رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دوناروما عن المنافسة مع نافاس: النادى سيتخذ قرارات.. وهدف بنزيما فى مرماى لم يكن صحيحًا

بنزيما ودوناروما
بنزيما ودوناروما

أكد الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لم يُقدم أفضل مستوياته مع الفريق في أول مواسمه معهم، مشددًا بأن النادي سيتخذ قرارات بخصوص المنافسة بينه وبين كيلور نافاس.

وقال دوناروما في تصريحات نقلتها وكالة «فرانس برس» الفرنسية: "أريد أن أبقى هنا في باريس سان جيرمان. لم يكن موسمًا سهلًا، أمنح نفسي تقييم 7 من 10، لقد لعبت نصف المباريات ولم أستطع تقديم أفضل ما لدي، أعلم أنه يمكنني أن أُقدم مستويات أفضل من ذلك، أنا مقتنع بأنه يمكنني تقديم المزيد للفريق".

وأضاف: "المنافسة مع كيلور نافاس مرة أخرى العام المقبل؟ لا، لن يكون الأمر كذلك، سيتخذ النادي خيارات".

وعن هدف كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الأول في شباكه خلال المباراة التي جمعتهما، قال: "الهدف لم يكن صحيحًا، لكن كان بإمكاننا إكمال المباراة بشكل أفضل، أوافق على ذلك، نشعر بخيبة أمل كبيرة، مثل كل المشجعين، لكن علينا المضي قدمًا، لا يمكننا الانتظار للعب دوري الأبطال  وأن نحاول الفوز بها".
وزاد: "نحن نعرف كيف حدث ذلك، أنا لست مذنبًا بأي شيء، الآن علينا أن ننظر إلى الأمام الآن، ما مضى قد مضى، لا يمكننا فعل أي شيء للعودة واللعب مرة أخرى بسرعة في دوري الأبطال لنظهر للجميع من نحن، تلقينا ضربة، الأيام التالية لم تكن سهلة، لكن لم يكن هناك شيء يمكننا القيام به حيال ذلك".

وكان دوناروما قد انتقل لباريس سان جيرمان الصيف الماضي قادمًا من ميلان في صفقة انتقال حر.