رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حرس الحدود يسعى لحسم صعوده للدورى الممتاز والأوليمبى يتمسك بالأمل.. ودمنهور فى مهمة صعبة أمام أبوقير

فريق حرس الحدود
فريق حرس الحدود

تقام اليوم 8 مباريات في الأسبوع السابع والعشرين بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني أهمها مباراة حرس الحدود المتصدر برصيد 56 نقطة بقيادة محمد مكي والزرقا الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة ويسعى حرس الحدود للفوز وإعلان صعوده رسميًا للدوري الممتاز في حالة تعثر الأوليمبي أمام كفر الشيخ، لأنه في حالة فوز الحرس سيرتفع رصيده إلى 59 نقطة وفي حالة تعادل الأوليمبي سيرتفع رصيده إلى 50 نقطة ويصبح الفارق 9 نقاط وحتي لو خسر الحرس مبارياته الثلاث المتبقية وفاز الأوليمبي في كل مباراته سيتساوى حرس الحدود والأوليمبي في رصيد 59 نقطة ويصعد الحرس لتفوقه في مجموعة مباراتيه مع الأوليمبي، حيث فاز عليه في الدورين الأول والثاني.. وفي حالة هزيمة الأوليمبي يتوقف رصيده عند 59 نقطة ويصعد الحرس دون انتظار نتائج الأسابيع الثلاثة الأخيرة وفي نفس الوقت هزيمة الزرقا أمام حرس الحدود تعني هبوطه رسميًا للقسم الثالث.

ويحل الأوليمبي الثاني برصيد 49 نقطة بقيادة علاء نوح ضيفًا على كفر الشيخ الخامس برصيد 42 نقطة ولا بديل أمام الأوليمبي عن الفوز للاحتفاظ بآماله في المنافسة على قمة المجموعة.

وفي صراع الهروب من شبح الهبوط يخوض دمنهور الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة بقيادة صفاء رجب مباراة صعبة خارج أرضه أمام أبوقير للأسمدة السادس برصد 41 نقطة بقيادة أيمن المزين وأى نتيجة غير فوز دمنهور تعني اقترابه من الهبوط خاصة أن الحمام  الثاني عشر برصيد 30 نقطة تنتظره مواجهة سهلة أمام الرجاء الهابط للقسم الثالث.

ويستضيف المنصورة الحادي عشر برصيد 34 نقطة بقيادة ياسر الكناني فريق بلدية المحلة الرابع برصيد 42 نقطة ويسعى المنصورة للفوز  والوصول للنقطة 37 والبقاء رسميًا في حالة تعثر دمنهور أمام أبوقير للأسمدة.

ويحل بايونيرز العاشر برصيد 34 نقطة ضيفًا على سبورتنج التاسع برصيد 36 نقطة في مباراة يسعى كل فريق للحصول على نقاطها الثلاث للبقاء في دوري القسم الثاني.

وفي باقي المباريات يستضيف المجد السكندري السابع برصيد 40 نقطة بقيادة كرم جابر فريق المصري بالسلوم الثامن برصيد 39 نقطة..ويحل دكرنس الثالث برصيد 46 نقطة بقيادة حسام عبدالعال ضيفًا على الصيد بالمحلة الخامس عشر برصيد 12 نقطة.