رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

النصر يسعى للفوز على السكة وتأكيد بقائه.. والمريخ يواجه منتخب السويس فى المجموعة الثانية

فريق النصر
فريق النصر

تقام اليوم 8 مباريات في الأسبوع السابع والعشرين للمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني معظمها تحصيل حاصل بعد صعود الداخلية للدوري الممتاز ولا يتبقى سوى صراع الهروب من شبح الهبوط وهو ليس شرسًا في ظل وجود فارق 8 نقاط بين النصر الذي يحتل المركز الثاني عشر والمريخ الذي يتواجد في المركز الثالث عشر.

النصر بقيادة ياسر رضوان رصيده 30 نقطة ويستضيف فريق السكة الحديد الثامن برصيد 39 نقطة بقيادة جمعة مشهور وفي حالة فوز النصر وتعثر المريخ وبو فؤاد وبلبيس يبقى النصر رسميًا.

ويستضيف المريخ البورسعيدي الثالث عشر برصيد 22 نقطة فريق منتخب السويس العاشر برصيد 33 نقطة بقيادة نبيل محمود ولا بديل أمام المريخ سوى الفوز للوصول للنقطة 25 وخسارة النصر أمام السكة لتقليص الفارق مع النصر إلى خمس نقاط.

ونفس الأمر بالنسبة لبلبيس الرابع عشر برصيد 21 نقطة الذي يواجه الترسانة وبورفؤاد الخامس عشر برصيد 21 نقطة الذي يحل ضيفًا على بورتو السويس وفي حالة فوز بلبيس وبورفؤاد يرتفع رصيد كل منهما إلى 24 نقطة ويتمسكان بأمل البقاء إذا خسر النصر أمام السكة.

وفي باقي المباريات يستضيف الداخلية المتصدر برصيد 60 نقطة والصاعد للدوري الممتاز بقيادة السيد عيد فريق القناة الرابع برصيد 41 نقطة بقيادة محمد حليم.. ويحل بتروجت الثاني برصيد 49 نقطة ضيفا على فريق الاتصالات الحادي عشر برصيد 32 نقطة.

ويستضيف الإنتاج الحربي التاسع برصيد 35 نقطة بقيادة عبدالناصر محمد فريق وادي دجلة الثالث برصيد 41 نقطة.. ويلتقي إف سي زد الخامس برصيد 40 نقطة مع بنها الأخير برصيد 10 نقاط الذي هبط رسميًا للقسم الثالث.