رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. نائب رئيس إنبى: هذه حقيقة مفاوضات الأهلى والزمالك لشراء جون إيبوكا

جون ايبوكا
جون ايبوكا

أكد المهندس  وائل الإمام نائب رئيس نادي إنبي أن الإدارة برئاسة كابتن أيمن الشريعى لم تتلق أى عروض عن ما تردد للمهاجم الإفريقي جون إيبوكا.

وكشف نائب رئيس إنبى خلال تصريحاته الخاصة عن أن مجلس الإدارة لم يتلق أى عروض للإفريقي جون إيبوكا وكل ماتردد في هذا الشأن غير صحيح وفي حالة وجود عروض سيتم دراستها وإعلان كل التفاصيل أمام الرأي العام.

وأضاف نائب رئيس إنبي أن المجلس برئاسة الكابتن أيمن الشريعى قرر تعين الدكتور شريف أبوالغيط عضو مجلس الإدارة متحدثًا إعلاميًا باسم النادي.

وأشار «الإمام» أن  المجلس الحالي يدير النادي بطريقه احترافية بقيادة كابتن أيمن الشريعي  وكل عضو مكلف بمهام ودور يقوم بتنفيذه على أكمل وجه وهدفنا العودة بإنبي للمنافسة الحقيقية على الصدارة وتحقيق البطولات وهو هدف مشروع نسعى كمجلس إدارة لتنفيذه خلال الأعوام القليلة المقبلة.٠٢٨٣

من جانبه أكد الدكتور شريف أبو الغيط عضو المجلس والتحدث باسم النادي أن  إدارة إنبي تخطط لتوسيع قاعدة الاحتراف بداية من تسويق العناصر الشابة والمميزة داخل القطاع والسماح لأكبر عدد من اللاعبين لخوض التجربة دون النظر لمكاسب مادية في بداية المشوار, وهناك أهداف نسعى لتحقيقها أهما المساح لعدد من المواهب داخل القطاع بخوض التجربة على أن jكون هناك ضمانات للفريق البترولي تسمح بالحصول على مكاسب مالية في حالة نجاح التجربة.

ووقع مؤخرًا نادي إنبي اتفاقية مع نادي فيرونا الإيطالي تشمل بروتوكولًا تعاونيًا في كل شيء يخدم قطاع الناشئين داخل الناديين، سواء في احتراف اللاعبين أو فترات معايشة، أو خبرات فنية، بجانب اكتشاف وتطوير المواهب.

ومثل إنبى خلال توقيع عقد الشراكة أيمن الشريعى رئيس مجلس الإدارة ومثل نادى هيلاس فيرونا لوكا مونيسي مدير أكاديميات فيرونا.

يذكر أن مجلس إنبي يتكون منت كابتن أيمن الشريعي رئيسًا للنادي ومهندس وائل الإمام نائبًا للرئيس.

وعبد ربه إبراهيم أمينًا للصندوق  والأعضاء: دكتور شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي باسم المجلس ومحمد غرابة وخالد كمال وأحمد الخشاب ومحمد السيد وأيمن جاد.