رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهليI إصابة ميكيسوني.. وموسيماني يحاضر اللاعبين قبل انطلاق المران الثاني في الجزائر

ميكيسوني يغادر المران
ميكيسوني يغادر المران مع الدكتور

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الثاني للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة، استعدادًا لمباراة الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف بطل الجزائر..

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران، في بعض الحوانب الفنية والخططية التي يسعى إلى تنفيذها. 

وكان موسيماني قد عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة بالجزائر، قبل التوجه إلى ملعب مصطفى تشاكر وخوض المران الثاني للفريق.

 في المقابل تعرض لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة أثناء مشاركته في تقسيمة الكرة بمران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة.

ويخضع ميكيسوني لفحوصات طبية في أحد المستشفيات بالجزائر، للتعرف على التشخيص النهائي لإصابته.

وغادر ميكيسوني مران الأهلي مساء اليوم بعد تعرضه للإصابة، وتوجه رفقة الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وخاض الأهلي مرانه اليوم على استاد مصطفى تشاكر بالبليدة، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف المقرر لها الثامنة مساء بعد غد السبت بتوقيت الجزائر التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الجزائر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.