رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مستقبل ليفاندوفسكي.. إجماع عالمي على حسم قراره واقترابه من الانتقال لبرشلونة

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي، بالرحيل عن الفريق البافاري، والانتقال لبرشلونة، خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة بعدما أبدى اللاعب رغبته في خوض تجربة جديدة.

ووفقًا لما ذكرته قناة سبورت 1 الألمانية، فإن ليفاندوفسكي أخبر إدارة بايرن ميونخ برغبته في الخروج من النادي، وخوض تجربة جديدة.

وهو ما أكدته مجلة بيلد الألمانية، والتي أشارت إلى أن إدارة بايرن ميونخ تفكر في بيع ليفاندوفسكي بالانتقالات المقبلة، من أجل الاستفادة ماديًا من رحيله، منوهة إلى أن اللاعب قد اتخذ قراره النهائي بالرحيل.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي، مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، وهو مايعني أن له الحق في التوقيع لأي فريق بداية من شهر يناير المقبل.


وأكدت شبكة سكاي سبورتس، على حديث بيلد وسبورت 1، مشيرة إلى أن ليفاندوفسكي حسم موقفه، ويسعى لتحقيق حلمه بالانضمام لبرشلونة.


ويلعب ليفاندوفسكي، ضمن صفوف بايرن ميونخ منذ انضمامه من بروسيا دورتموند في صيف 2014؛ وشارك في 373 مباراة، وسجل 343 هدفًا، وصنع 72 لزملائه.