رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الوداد المغربي يستفز الأهلي: هناك أندية لا تحترم المنافس وتتحدث عن نهائي لم تصل إليه بعد

وليد الركراكي مدرب
وليد الركراكي مدرب الوداد

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي، أنه لن يعلق على الأزمة المشتعلة حاليا بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا نظرا لكون فريقه لم يحسم حتى الآن مسألة التأهل.

ويستعد الوداد لمواجهة بترو أتليتيكو الأنجولي غدا الجمعة على مركب محمد الخامس، في إطار منافسات جولة الإياب من نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد ضد بترو أتلتيكو " لن نتدخل في قضية الملعب حاليا لأننا لم نتأهل بعد إلى المباراة النهائية ونحترم بترو أتلتيكو كثيرا".

وأضاف "لو تحدثنا الآن عن قضية ملعب النهائي فهذا سيعتبر استصغارا للفريق الأنجولي".

واستفز الأهلي بتصريحات قائلا " هناك بعض الأندية لا تحترم خصومها على الإطلاق من خلال الحديث عن النهائي الذي لم نصل له بعد وكل الفرق الموجودة في الدور نصف النهائي لديها حظوظ كبيرة للتأهل".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن استضافة مركب محمد الخامس لمباراة نهائي دوري الأبطال في الموسم الحالي وذلك للعام الثاني على التوالي.

واعترض الأهلي على قرار الاتحاد الإفريقي وطالب بإقامة المباراة على ملعب محايد، إرساءً لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة.

جدير بالذكر أن الوداد المغربي فاز ذهابا على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 3-1 في حين انتصر الأهلي على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة.