رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. كيروش يطالب الجبلاية بمكافأة الفوز فى الأدوار النهائية ببطولة إفريقيا

كيروش
كيروش

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، طالب مسئولي الاتحاد، بصرف مكافأة الفوز على منتخبات كوت ديفوار، والمغرب، والكاميرون، في الأدوار النهائية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون. 

 

وشدد المصدر لـ«الكابتن» على أن اتحاد الكرة لم يصرف مكافأة الفوز بهذه المباريات، سواء للاعبين أو الجهاز الفني وجار التنسيق لصرف هذه المكافأة. 

 

ورحل كارلوس كيروش، عن تدريب المنتخب الوطني، بعد الخسارة من السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتم تعيين إيهاب جلال بدلًا منه. 

من ناحية أخرى، استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وبناء على طلب الاتحاد المصري، قرر الكاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و6 من نفس الشهر كما كان مقررا.