رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتى يحسم موقفه من تجديد عقد جوارديولا

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن موقفه من تجديد عقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأشار العديد من التقارير الصحفية، في وقت سابق، إلى أن مانشستر سيتي يخطط لتجديد عقد بيب جوارديولا، في ظل اقتراب انتهاء عقده مع الفريق، بنهاية الموسم المقبل 2022-2023.

 

مانشستر سيتي يكشف موقفه من تجديد عقد جوارديولا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فإن أحد مسئولي مانشستر سيتي نفى بشكل نهائي تحرك الإدارة للتفاوض مع جوارديولا بشأن تجديد عقده.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة مانشستر سيتي قررت تأجيل مناقشة تجديد عقد جوارديولا حتى نهاية الموسم الحالي ومع انطلاق الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التأجيل؛ بسبب عدم اتخاذ إدارة مانشستر سيتي قرارها النهائي بشأن استمرار جوارديولا في منصبه كمدير فني للفريق من عدمه.

يأتي ذلك بعد هزيمة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد بنتيجة 6-5، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتأهل النادي الملكي إلى المباراة النهائية.

ولكن في المقابل، يواصل جوارديولا سعيه لقيادة مانشستر سيتي نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة، ثم كرر انتصاره الساحق على وولفرهامبتون بنتيجة 5-1، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 89 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بنتيجة 86 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط.