رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. برشلونة يعلن خضوع إريك جارسيا لعملية جراحية

إريك جارسيا
إريك جارسيا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عن خضوع إريك جارسيا، مدافع الفريق، إلى عملية جراحية عاجلة في يده اليمنى.

وكان إريك جارسيا قد تعرّض للإصابة، التي ستمنعه من المشاركة في مباريات برشلونة المقبلة، حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

برشلونة يعلن خضوع إريك جارسيا لعملية جراحية

وأصدر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي على "تويتر"، أفاد خلاله خضوع إريك جارسيا لعملية جراحية، قائلًا: "إريك جارسيا يعاني من إصابة في إبهام اليد اليمنى، ستُجرى له عملية جراحية غدًا الجمعة".

وتابع بيان برشلونة: "سيتم تحديد موقف إريك جارسيا بعد خضوعه للعملية، الذي سوف يعتمد على سرعة تعافيه".

يأتي ذلك رغم مشاركة جارسيا بشكل طبيعي في مباراة برشلونة الأخيرة أمام سيلتا فيجو، التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، التي انتهت بفوز البارسا بنتيجة 3-1.

 

استقرار حالة رونالد أراخو الصحية

ويعاني برشلونة، بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، من أزمة قوية في خط دفاع الفريق، بعد إصابة الثنائي الأساسي إريك جارسيا ورونالد أراخو.

وتعرّض رونالد أراخو لإصابة قوية بارتجاج في المخ، خلال مشاركته في مباراة برشلونة الأخيرة أمام سيلتا فيجو، ليتم نقله سريعًا إلى المستشفى، ومن ثم غادر بعد استقرار حالته الصحية، ولكن عودته إلى الملاعب تعتمد على سرعة تعافيه.

 

مباراة برشلونة المقبلة

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره خيتافي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 81 نقطة، والمتوّج بلقب الليجا لهذا الموسم.