رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق بطولة سوديك المفتوحة للاسكواش اليوم تحت رعاية وزير الشباب والرياضة

اشرف صبحى
اشرف صبحى

يسدل اليوم الستار عن آخر سلسلة بطولات "سوديك" المفتوحة للاسكواش التي تجري منافساتها على ملاعب نادي Club S الجريا وملاعب نادي النادي وتقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وتعد هذه النسخة هي الرابعة التي تقام علي التوالي ضمن سلسلة من البطولات التي تقام في إطار خطة النادي لدعم السياحة وخلق مواهب جديدة باتساع قاعدة المشاركة لجميع الفئات العمرية.

وتنطلق البطولة بمشاركة مختلف الأعمار، حيث وصلت كل الوفود العربية والدولية.. وتقام البطولة هذه المرة تماشيا مع انطلاق بطولة العالم  فردي للرجال والسيدات وهو ما يعطيها مزيدا من التميز. 

وكانت البطولات الثلاث السابقة قد حققت نجاحات كبيرًة وإقبالا منقطع النظير وصل لما يقرب من مشاركة أكثر من ٧٠٠ لاعب ولاعبة وحققت البطولة الأهداف المرجوة من تدعيم السياحة وخلق منافسات واحتكاكات كبيرة للمواهب الشابة.

وأعرب المهندس ماجد شريف عن سعادته بمشاركة النادي الإيجابية في مجال الرياضة واختيار لعبة الاسكواش لتحقيق الانطلاقة الممكنة نحو تحقيق التميز والذي يخلق مزيدا من المنافسة وخلق أبطال قادرة علي رفع علم مصر في المحافل الدولية، مؤكدا أن سلسلة البطولات التي قام النادي بتنظيمها ما هي إلا بداية تجاه تنظيم بطولات وأحداث عالمية.

وأضاف أنه منبهر لما وجده من منافسة كبيرة وقدرات بين جميع المشاركين للتعبير عن مواهبهم وكفاءاتهم.