رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة تحفيزية من العامري فاروق للاعبي الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري

العامري فاروق
العامري فاروق

 حرص العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي ورئيس البعثة علي عقد جلسة خاصة مع اللاعبين أكد خلالها أن الاهلى يقدر كل الفرق الجزائرية ويلعب دون النظر لنتيجة مباراة الذهاب في مصر ضد وفاق سطيف، موكدًا إنه لا بد اللعب بروح الفانلة الحمراء لإسعاد جماهير النادي التي ترغب في تعويض الأداء في الفترة الأخيرة بالصعود إلي النهائي للمرة الثالثة على التوالي.
وطلب رئيس البعثة من اللاعبين عدم الانشغال بأي أحداث خارج المستطيل الأخضر وخاصة مدرجات الجماهير الجزائرية وضرورة اللعب بقوة أمام المنافس حتي نجبر الجميع على احترامكنا في الملعب من خلال الأداء القوي طوال المباراة.
وكشف مصدر مسئول أن العامري فاروق نقل للاعبين رسالة محمود الخطيب رئيس النادي بضرورة التركيز وتحقيق نتيجة إيجابية وعدم الانشغال بموقف الاهلي حول مباراة النهائي وأن التفكير في أي أمور أخرى عقب انتهاء مباراة وفاق سطيف وتحقيق الفريق هدفه في الصعود إلى نهائي دوري ابطال افريقيا.
 وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، أجرى اتصالا هاتفيًّا أمس الأربعاء، بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالجزائر، للاطمئنان على أحوال الفريق المتواجد في الجزائر استعدادًا لخوض مباراة وفاق سطيف، المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

واطمأن الخطيب من العامري فاروق على جميع أفراد البعثة وترتيبات المباراة وغيرها من الأمور التي تتعلق بالرحلة، التي يخوض فيها الفريق مباراة مهمة أمام وفاق سطيف على أرضه ووسط جماهيره.

وحث الخطيب لاعبي الأهلي على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة جيدة أمام وفاق سطيف من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة مشوار التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخ النادي لإسعاد جماهير النادي.