رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ديربي لندن».. موعد مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام
موعد مباراة توتنهام وأرسنال

موعد مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين من المسابقة.

موعد مباراة توتنهام وأرسنال 

من المقرر أن يكون موعد مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي في «ديربي لندن»، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، على ملعب "توتنهام".

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأرسنال

ستُذاع مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في «ديربي لندن» على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 1 English

ويسعى فريق توتنهام هوتسبير، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، لاستعادة نغمة الانتصارات، مستغلًا في ذلك عامل الأرض، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي، من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم 2022-2023، أو التواجد في المراكز الأوروبية على الأقل.

ويخوض فريق توتنهام هوتسبير مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد ما، بعدما خطف نقطة مثيرة من تعادله مع ليفربول بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في مواصلة تحقيق النتائج الجيدة وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من خلال تحقيق الفوز الخامس على التوالي، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: 

بالأرقام.. موقف ليفربول يتأزم في التتويج بالدوري الإنجليزي بعد خماسية السيتي

بعد 17 عامًا في صفوف الفريق.. كيليني يعلن رحيله عن يوفنتوس

ويدخل فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كل من تشيلسي (بنتيجة 4-2)، مانشستر يونايتد (بنتيجة 3-1)، وست هام يونايتد (بنتيجة 2-1)، وليدز يونايتد (بنتيجة 2-1)، في آخر أربع جولات من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتييب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 66 نقطة.