رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة بطل الجزائر.. عبدالحفيظ يحذر لاعبيه من هذا الأمر

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبيه، بفندق إقامة البعثة بالجزائر، وذلك استعدادا لمواجهة وفاق سطيف  المقرر لها مساء السبت المقبل في الثامنة مساء بتوقيت الجزائر التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

سيد عبد الحفيظ طالب لاعبيه  بضرورة التركيز فى لقاء وفاق سطيف فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا وعدم تشتيت تركيزهم بأزمة ملعب نهائي إفريقيا أو التراخي في لقاء العودة أمام بطل الجزائر اعتمادًا على نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة التى فاز فيها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

وشدد مدير الكرة على لاعبيه على عدم الانشغال بقضية ملعب المباراة في النهائي خاصة وأن الإدارة لن تدع حقها مهما كلفها الامر فقط لا بد من التركيز في ال ٩٠ دقيقة الحاسمة أمام الوفاق.

واختتم عبد الحفيظ جلسته بالاعبين بضرورة الإبتعاد عن متابعة الاخبار والميديا خلال الفترة الحاليه للحفاظ على التركيز.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، قد انتهت بالتعادل بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد.

قالمة الاهلى استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى

وتضم قائمة الأهلي الموجودة في الجزائر:

محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية.