رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بيراميدز يكشف حقيقة طلب رمضان صبحي الرحيل عن الفريق.. وخلافه مع تاكيس جونياس

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، إن الفوز الذي حققه فريقه اليوم أمام مصر المقاصة، بثنائية نظيفة في الدوري الممتاز، مهم في مشوار الفريق نحو تحقيق مركز متقدم في بطولة الدوري.

وحقق فريق بيراميدز فوزا مهما علي مصر المقاصة، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد الكلية الحربية، في الجولة الـ 18، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلي النقطة 38، محتلا المركز الثاني خلف نادي الزمالك المتصدر، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة العاشرة، محتلا المركز الثامن عشر.

وأضاف محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الفريق لم يتأثر برحيل إيهاب جلال، ليتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني، لامتلاكه لاعبين متميزين لديهم خبرات.

وأشار: إلي أنه لا توجد أزمة بين رمضان صبحي، واليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق، اثناء مباراة اليوم، موضحا أن اللاعب يقدم أداء بشكل متميز مع الفريق.

وعن حقيقة طلب رمضان صبحي الرحيل عن الفريق، نفى فتح الله رحيل اللاعب عن بيراميدز بنهاية الموسم قائلاَ،اللاعب لم يطلب الرحيل والحديث حول هذه  الأمور تخص الإدارة.