رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود صابر: فوز بيراميدز على المقاصة يقربنا من المنافسة على الدرع

محمود صابر
محمود صابر

عبر محمود صابر لاعب نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار الذي حققه الفريق على مصر المقاصة بهدفين دون مقابل، وحصد ثلاث نقاط هامة، معبرا عن سعادته بالهدف الثاني الذي حمل توقيعه.

أشار إلى أن تأكيد الفوز تأخر رغم تفوق الفريق الكاسح في شوطي اللقاء وتقديم مستوى متميز خلال الدقائق كاملة، موضحا أن بيراميدز كان الأفضل في كل شيء واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق.

أوضح أن الانتصار كان مهما للغاية لرغبة الفريق في الفوز الثالث على التوالي في الدوري، والتقدم أكثر في جدول ترتيب المسابقة، والاستمرار في المنافسة والتقدم بقوة للصدارة.

من جانبه أكد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالفوز والأداء الممتاز الذي قدمه الفريق، موضحا أن الانتصار كان مهما من أجل مواصلة التقدم والفوز الثالث تواليا، وكذلك المباراة الثانية على التوالي التي لم يستقبل فيها أي أهداف.

أشار إلى أنه رغم الفوز لكن الأداء لم يكن جيدا إلى حد كبير مثلما كان يأمل، وما تزال هناك فرصة للتقدم والتطور خلال المرحلة المقبلة، مع توالي المباريات، ومن المهم تحقيق الانتصارات بشكل متوالي بهدف التقدم أكثر في جدول الترتيب، ولا ينظر مطلقا إلى المنافسة حاليا والأهم هو تحقيق الفوز في كل مباراة وهو الأهم في الوقت الحالي.

تاكيس أكد أن توالي اللقاءات تكسب اللاعبين الثقة والقدرة على التعامل وكذلك التجانس والأداء سيتطور أكثر في المرحلة المقبلة، وكان من الضروري تحقيق الفوز الثالث على التوالي والاقتراب من مركز الصدارة.