رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رضا عبد العال: الاتحاد السكندري ظلم حسام حسن.. وعماد النحاس مدرب متواضع

حسام حسن
حسام حسن

علق رضا عبد العال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي خسارة الاتحاد السكندري أمام نظيره سموحة، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الاتحاد السكندري لهزيمة ثقيلة أمام نادي سموحة، بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بينهما في الأسبوع الثامن عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة تواجد سموحة في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الـ 19، محتلا المركز الثالث عشر.

وقال رضا عبد العال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن نادي الاتحاد السكندري أخطأ في قرار رحيل حسام حسن، عن تدريب الفريق الأول، مشيرا إلي إن التوأم تعرض للظلم من جانب إدارة النادي السكندري، بالإستغناء عنهم والتعاقد مع عماد النحاس، موضحا أنهم مدرب متواضع فنيا.

وتابع: حسام حسن أفضل من عماد النحاس بكل تأكيد وكان يستطيع قيادة الفريق نحو تحقيق نتائج مميزة والتقدم للمربع الذهبي بجدول الدوري.

وأكمل: الاتحاد لم يخسر بأي نتيجة كبيرة مع حسام حسن مثلما حدث مع النحاس أمام سموحة، مشيرا إلي إن النادي السكندري سيعاني هذا الموسم.

وأردف: أطالب عماد النحاس بتقديم استقالته من تدريب الاتحاد السكندري في الدوري المصري، مشيرا إلي إن الجماهير كان عندها طموح الدخول في المربع الذهبي مع حسام حسن.

وأختتم: الاتحاد السكندري مع حسام خلال آخر موسمين كان له شكل وأداء مميز، لكن حاليا مع النحاس بيتراجع.