رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من تاكيس جونياس بعد فوز بيراميدز على المقاصة

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالفوز والأداء الممتاز الذي قدمه الفريق، موضحا أن الانتصار كان مهما من أجل مواصلة التقدم والفوز الثالث تواليا، وكذلك المباراة الثانية على التوالي التي لم يستقبل فيها أي أهداف.

أشار إلى أنه رغم الفوز لكن الأداء لم يكن جيدا إلى حد كبير مثلما كان يأمل، ولا تزال هناك فرصة للتقدم والتطور خلال المرحلة المقبلة، مع توالي المباريات، ومن المهم تحقيق الانتصارات بشكل متوالي بهدف التقدم أكثر في جدول الترتيب، ولا ينظر مطلقا إلى المنافسة حاليا والأهم هو تحقيق الفوز في كل مباراة وهو الأهم في الوقت الحالي.

وأكد تاكيس أن توالي اللقاءات تكسب اللاعبين الثقة والقدرة على التعامل وكذلك التجانس والأداء سيتطور أكثر في المرحلة المقبلة، وكان من الضروري تحقيق الفوز الثالث على التوالي والاقتراب من مركز الصدارة.

بيراميدز يفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد  في الدوري

فاز فريق بيراميدز، على مصر المقاصة بهدفين دون رد،في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الكلية الحربية، في إطار مواجهات الجولة 18 من الدوري.

بالدقيقة 17 ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليسار نفذها عبدالله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع مصر للمقاصة عن مناطق الخطورة.

بالدقيقة 22 كرة عرضية أرضية من علي فتحي لاعب فريق مصر للمقاصة من جهة اليسار أبعدها دفاع بيراميدز إلى ركلة ركنية.

بالدقيقة 30 تسديدة من محمد عادل إمو لاعب فريق مصر للمقاصة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بيسار العارضة ومرت إلى خارج الملعب.

بالدقيقة 40 ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بخطأ للحارس محمد مجدي.

وبالدقيقة 60 جاء هدف بيراميدز بعد كرات متبادلة بين رمضان صبحي أحمد فتحي انتهت بكرة عرضية من الأخير من جهة اليمين قابلها فخر الدين بن يوسف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

بالدقيقة 82، تسديدة من إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار أبعدها الحارس محمد مجدي بشكل رائع من يسار مرماه.
وبالدقيقة 90 بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار قرر طرد لاعب فريق مصر للمقاصة أحمد عبدالمنعم بعد تدخل متهور على أقدام محمود صابر.
وبالدقيقة 95 جاء هدف بيراميدز الثاني عن طريق محمود صابر من تسديدة من داخل منطقة الجزاء

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 38 نقطة الثاني، فيما استمر مصر المقاصة بالمركز السابع عشر والأخير، برصيد 10 نقاط.