رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دى بروين الاستثنائى يقود مانشستر سيتى لاكتساح وولفرهامبتون والاقتراب خطوة من لقب البريميرليج

دي بروين
دي بروين

اقترب مانشستر سيتي من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه العريض على مضيفه ولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين.

افتتح البلجيكي كيفن دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة السابعة بتسديدة أرضية يسارية قوية بعد تلقيه تمريرة رائعة من برناندو سيلفا.

رد وولفرهامبتون جاء سريعًا بهدف التعادل عن طريق البلجيكي ديندونكير في الدقيقة 11 بتسديدة أرضية من متابعة لتمريرة زميله نيتو من الجانب الأيسر.

وفي الدقيقة 16، أحرز دي بروين الهدف الثاني له ولفريقه عندما أرسل تمريرة مميزة لزميله رحيم ستيرلينج، ليتصدى لها خوسيه سا حارس مرمى وولفرهامبتون، قبل أن ترتد لللاعب البلجيكي الذي سدد الكرة بدوره في الشباك.

وعاد دي بروين ليوقع على الهاتريك الشخصي الخاص به بهدف ثالث له ولفريقه في الدقيقة 24، بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى من على حدود منطقة جزاء وولفرهامبتون، لينهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية.

وفي الشوط الثاني، واصل دي بروين تألقه بتسجيله الهدف الرابع له ولمانشستر سيتي في الدقيقة 60، قبل أن يختتم رحيم ستيرلينج مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 84.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 89 في صدارة جدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد ولفرهامبتون عند 50 في المركز الثامن.

وجاور البرازيلي فيرناندينيو زميله الفرنسي إيمريك لابورت في قلب الدفاع لـ مانشستر سيتي.

وجاء تشكيل فريق مانشستر سيتي لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي كالآتي:

في حراسة المرمى: إديرسون مواريش

خط الدفاع: جواو كانسيلو - فيرناندينيو - إيمريك لابورت - أولفيار زينتشينكو

خط الوسط: رودري - إلكاي جوندوجان - كيفن دي بروين

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - برناندو سيلفا - فيل فودين

وكان فريق ليفربول قد حقق انتصارًا صعبًا على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، أمس الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.