رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. هاتريك دى بروين يمنح التقدم لمانشستر سيتى أمام وولفرهامبتون

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تقدم مانشستر سيتي على مضيفه وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما والمؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريميرليج” موسم 2021-2022.

افتتح البلجيكي كيفن دي بروين التسجيل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة السابعة بتسديدة أرضية يسارية قوية بعد تلقيه تمريرة رائعة من برناندو سيلفا.

رد وولفرهامبتون جاء سريعًا بهدف التعادل عن طريق البلجيكي ديندونكير في الدقيقة 11 بتسديدة أرضية من متابعة لتمريرة زميله نيتو من الجانب الأيسر.

وفي الدقيقة 16، أحرز دي بروين الهدف الثاني له ولفريقه عندما أرسل تمريرة مميزة لزميله رحيم ستيرلينج، ليتصدى لها خوسيه سا حارس مرمى وولفرهامبتون، قبل أن ترتد لللاعب البلجيكي الذي سدد الكرة بدوره في الشباك.

وعاد دي بروين ليوقع على الهاتريك الشخصي الخاص به بهدف ثالث له ولفريقه في الدقيقة 24، بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى من على حدود منطقة جزاء وولفرهامبتون، لينهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية.

ويجاور البرازيلي فيرناندينيو زميله الفرنسي إيمريك لابورت في قلب الدفاع لمانشستر سيتي.

وجاء تشكيل فريق مانشستر سيتي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي كالآتي:

في حراسة المرمى: إديرسون مواريش

خط الدفاع: جواو كانسيلو - فيرناندينيو - إيمريك لابورت - أولفيار زينتشينكو

خط الوسط: رودري - إلكاي جوندوجان - كيفن دي بروين

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - برناندو سيلفا - فيل فودين

ويحتل فريق مانشستر سيتي قبل المباراة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة متفوقًا على ملاحقه ليفربول بفارق الأهداف، فيما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 50 نقطة.

وكان فريق ليفربول قد حقق انتصارًا صعبًا على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، أمس الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.