رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أول الراحلين».. تقرير: برشلونة يحسم مستقبل داني ألفيس

داني ألفيس
داني ألفيس

يواصل نادي برشلونة الإسباني، ثورته في تشكيل الفريق، ما بين إبرام صفقات جديدة، أو تحديد الراحلين عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

برشلونة يحسم مستقبل داني ألفيس

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، يرغب في إبرام صفقة جديدة في مركز الظهير الأيسر في الموسم الجديد، يكون صغيرًا في السن، كبديل للبرازيلي داني ألفيس.

وتدرس إدارة برشلونة فكرة التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا، الظهير الأيسر لفريق تشيلسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفاد الصحفي، أن تشافي يخطط للسماح برحيل داني ألفيس، في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع برشلونة في صيف 2022.

وأكد الصحفي الإسباني، أن داني ألفيس لم يتوصل لأي اتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده مع برشلونة، مُشيرًا إلى أن النادي الكتالوني سيكتفي بالمدة التي قضاها اللاعب في الفريق، وهم 6 أشهر.

وأشار الصحفي إلى أن داني ألفيس لن يتواجد في قائمة فريق برشلونة بالموسم المقبل، وسيكون من أوائل الراحلين في الصيف المقبل.

 

موقف داني ألفيس من الرحيل عن برشلونة

من جانبه، أكد داني ألفيس في وقت سابق، على رغبته في البقاء ضمن صفوف برشلونة، وتقديم أفضل ما لديه خلال الموسم الجديد، قائلًا: "بالتأكيد أرغب في البقاء ومساعدتهم لتحقيق المزيد من الانتصارات".

وتابع: "ولكن إذا أرادوا رحيلي وعدم تجديد عقدي، فأنا أشكرهم وسأظل أحب هذا النادي وأدافع عنه".

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة خيتافي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الحالي 2021-2022.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 81 نقطة.

وكان فريق برشلونة قد حقق فوزًا ثمينًا على سيلتا فيجو، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".