رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يكشف هوية الرباعى المصرى المشارك فى دورى الأبطال والكونفيدرالية الموسم المقبل

دوري الأبطال والكونفيدرالية
دوري الأبطال والكونفيدرالية الإفريقية

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وعضو اتحاد الكرة، هوية الأندية المصرية المرشحة للمشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية الموسم المقبل.

 

عامر حسين يكشف هوية الرباعي المصري المشاركة في إفريقيا الموسم المقبل

 

وقال عامر في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء: "حتى الآن لم يرسل لنا الاتحاد الإفريقي الموعد النهائي لإرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولتين القاريتين الموسم المقبل".

 

وأضاف:" أتمنى أن يكون هناك تعاون من الكاف معنا في تأخير الموعد قدر الإمكان، حتى نتمكن من خوض أكبر قدر ممكن من المباريات في الدوري".

 

وعن موعد نهائي دوي أبطال إفريقيا وتعارضه مع الأجندة الدولية للمنتخب الوطني، أوضح رئيس لجنة المسابقات: "في حالة وصول الأهلي للنهائي سيضطر لاعبوه الدوليون لخوض المباراة".

 

وواصل: "الحصول على راحة يوم واحد فقط قبل المشاركة مع المنتخب أمام غينيا، سيكون بمثابة ظلم كبير للأهلي والكرة المصرية، سنخاطب الكاف للعمل على حل هذه المشكلة ويجب عليهم الرد علينا".

 

وتابع: "هناك منتخبات أخرى ستقوم باستدعاء لاعبي الأهلي الدوليين".

 

رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية يكشف حقيقة إلغاء الدوري 

 

وانتقل عامر للحديث عن إمكانية إلغاء الدوري المصري في نسخته الحالية 2021-2022، قائلا: “سيكون ذلك مستحيل من يتحمل تكلفة إلغاء الدور التأني بالكامل"؟.

وأكمل: "اضطررنا لاستكمال النسخة الماضية من الكأس بسبب ضيق الوقت، لم يكن بمقدور أي جهة تحمل الغرامات المالية الناتجة عن إلغاء 3 مباريات".

وأردف: "هناك صعوبة كبيرة في خوض الأهلي لمبارياته المؤجلة بالترتيب هذا الموسم، لا بد من مراعاة ارتباطات الأندية التي سيواجهها".

واختتم: "بالعودة للمواسم السابقة سنجد أن المباريات المؤجلة للأهلي لم تلعب بالترتيب".