رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود متولى: جاهز للمشاركة.. والأهلى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى الجزائر

محمود متولي
محمود متولي

قال محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أغلق صفحة مباراة وفاق سطيف الأولى بالقاهرة التي حقق خلالها الفريق فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف دون رد، مشيرًا إلى أن تركيز اللاعبين في مباراة الإياب لا يقل عن المباراة الأولى بالقاهرة.

وأكد متولي أن مباريات كرة القدم لا تخضع لأي معايير ثابتة، وأن نتيجة مباراة الذهاب لن تكون خادعة للفريق الذي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات في التعامل مع مثل تلك المواقف. 

وقال مدافع الأهلي: "اللاعبون يعلمون مسئوليتهم جيدًا ودائمًا شخصية الأهلي تظهر في الأوقات الصعبة.. نتعامل مع مباراة الذهاب بالقاهرة على أنها انتهت بالتعادل، وأن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة بالجزائر مساء السبت المقبل لحسم تأهله إلى نهائي البطولة".

وأوضح متولي أنه شارك في التدريبات الجماعية منذ فترة، وأنه جاهز فنيًا وبدنيًا وتحت تصرف الجهاز الفني ووفقًا لرؤيته وظروف المباريات التي يخوضها الفريق.

وأضاف مدافع الأهلي أن كل مباراة لها ظروفها التي يتعامل معها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وعلى الجميع أن يتقبل القرارات، لا سيما أن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق التي تأتي في المرتبة الأولى، خاصة أن قرار المشاركة في المباريات من اختصاص الجهاز الفني فقط، ودور اللاعب يتوقف على جاهزيته في أي وقت.

وشدد متولي على أن أي لاعب يشارك يعرف قيمة قميص الأهلي ويقاتل من أجل الفريق، مشيرًا إلى أن الإصابات التي يتعرض لها قضاء وقدر وأنه راض تمامًا ويبذل قصارى جهده خلال التدريبات الجماعية.

واختتم محمود متولي تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الأهلي على قدر المسئولية وهناك إصرار وعزيمة من اللاعبين على تقديم مباراة جيدة في الجزائر وتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.