رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبلاية تكشف الستار عن أسماء حكام مباريات اليوم بالدورى (صورة)

سموحة
سموحة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم "الجبلاية"، أسماء حكام مباريات اليوم في الدوري المصري.

 

حكام مباريات اليوم بالدوري المصري

 

تختتم، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري نسخة 2021-2022، بإقامة 3 مواجهات.

 

الأولى تجمع بين المصري وغزل المحلة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الرابعة عصرا، ويقودها تحكيميا محمود بسيوني حكما للساحة، ويعاونه مصطفى حسين وطارق مصطفى مساعدين أول وثاني، ومبروك نبيل حكما رابعا، وعبدالعزيز السيد حكم تقنية فيديو، ومحمد التابعي الغازي حكم مساعد تقنية فيديو.

طاقم تحكيم مباراة المصري وغزل المحلة بالدوري 

 

أما في تمام السادسة والنصف مساء، يقام ديربي الإسكندرية، بين الاتحاد وسموحة، على استاد الإسكندرية، ويقودها تحكيميا نادر قمر الدولة حكما للساحة، ويعاونه هشام الدسوقي وعدي عيد مساعدين أول وثاني، وهشام الفلال حكما رابعا، ومحمد سلامة حكم تقنية فيديو، ومحمد عبدالعزيز حكم مساعد تقنية فيديو.

حكام ديربي الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة بالدوري 

 

بينما الختام سيكون مع مصر المقاصة وبيراميدز، في تمام التاسعة ليلا، على استاد الكلية الحربية، ويقودها تحكيميا وليد عبدالرازق حكما للساحة، ويعاونه رضا جبر وإكرامي سالم مساعدين أول وثاني، وحسام عزب حكما رابعا، ومحمد عادل حكم تقنية فيديو، وعاطف حسين حكم مساعد تقنية فيديو.

حكام مباراة مصر المقاصة وبيراميدز بالدوري 

 

وفي السياق ذاته، تم تأجيل قمة الأهلي والإسماعيلي، في هذه الجولة بسبب ارتباط المارد بمواجهة وفاق سيطف الجزائري الحاسمة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتقام في وقت لاحق عقب انتهاء مشوار ممثل الكرة المصرية في المسابقة القارية.

 

وكان الأهلي حسم لقاء الذهاب على ملعب السلام برباعية نظيفة، وأصبح قريبا جدا من تحقيق إنجاز تاريخي وهو الوصول للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي.