رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موسيمانى يطالب اللاعبين بنسيان رباعية الذهاب والتركيز أمام وفاق سطيف قبل المران الأول بالجزائر

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي أول مران في أحد الملاعب الفرعية بجوار فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة وفاق سيطف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء السبت المقبل 
ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون من أجل التأكيد على ضرورة التركيز قبل مواجهة بطل الجزائر ونسيان نتيجة لقاء الذهاب بالقاهرة.
واكد المدير الفني للاعبين خلال جلساته بعد وصول البعثة هدفنا الأول في الجزائر عدم استقبال أهداف ثم الوصول إلى مرمى وفاق والتسجيل ويجب أن ندافع عن هدفنا ورغبتنا في حسم الصعود إلى نهائي البطولة لتحقيق انجاز يضاف لنا في التاريخ. 
في السياق ذاته حذر الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي المدير الفني موسيماني من مشاركة الثنائي عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم في لقاء الإياب أمام وفاق سطيف. 
وكشف مصدر مسئول عن أن الدكتور أكد أن السولية لا يزال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية ولا توجد رغبة للمغامرة به ونفس الأمر يعاني محمد عبدالمنعم من الإصابة فى العضلة الضامة.
وأشار المصدر إلي أن الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي حذر من مشاركة اللاعبين أمام وفاق سطيف علي ملعب النجيل الصناع، والذي يجدد الإصابة ويفقد الفريق جهودهما لفترة طويلة. 
وشدد المصدر على جاهزية ثنائي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج رغم إجهاد اللاعبين عقب لقاء وفاق سطيف في القاهرة بسبب توالي المباريات، كما هو حال طاهر محمد طاهر الذي تعرض لكدمة في الرأس لكنها لن تعوقه عن خوض لقاء العودة.