رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان فى نهائى كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية، اليوم الأربعاء، في المباراة النهائية من المسابقة بالموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان 

من المقرر أن يكون موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الأولمبيكو".

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

ستُذاع مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا على قناة AD SPORTS 2 HD و canale 5 italia

اقرأ أيضا:

هدية للأهلي.. الزمالك يسقط أمام إنبي بهدفين في الدوري

ويسعى فريق يوفنتوس، تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجري، لمواصلة نغمة الانتصارات، أملًا في التتويج بلقب كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021-2022.

ويخوض فريق يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام جنوى بنتيجة 1-2، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، وضياع لقب "الكالتشيو" هذا الموسم.

وكان يوفنتوس قد تأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا، بعدما تغلّب على فيورنتينا بنتيجة 3-0، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق إنتر ميلان، تحت قيادة المدرب سيميوني إنزاجي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، وخطف لقب كأس إيطاليا هذا الموسم.

ويدخل فريق إنتر ميلان مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما فاز على إمبولي بنتيجة 4-2، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، ليعزز فريق إنتر تصدره لجدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة، أملًا في التتويج بلقب "الكالتشيو" هذا الموسم.

وتأهل فريق إنتر ميلان لنهائي كأس إيطاليا، على حساب غريمه ميلان بنتيجة 3-0 أيضًا، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي من المسابقة.