رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز فى مهمة سهلة أمام المقاصة لمواصة الانتصارات والاقتراب من قمة الدورى

بيراميدز فاز في أخر
بيراميدز فاز في أخر مبارياته على سموحة

يحل بيراميدز ضيفا على فريق المقاصة في التاسعة مساء اليوم باستاد الكلية الحربية في ختام مواجهات الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

المقاصة بقيادة طارق حجاج يحتل المركز الأخير برصيد عشر نقاط وجمع نقطة واحدة من آخر 6 مباريات بالتعادل مع المقاولون والهزيمة أمام البنك الأهلي والزمالك وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر، ويسعى طارق حجاج لإعادة فريقه للنتائج الإيجابية لكن مهمته ستكون صعبة في ظل الفارق الكبير في الإمكانات الفنية وعامل الخبرة بين وفريقه وبيراميدز.

على الجانب الآخر يحتل بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس المركز الثاني برصيد 35 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فيوتشر وحقق الفوز في آخر مباراتين على سموحة  والجونة ويسعى لمواصلة انتصارات والاقتراب من القمة  وتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى ثلاث نقاط.

قائمة بيراميدز لمواجهة المقاصة فى الدورى المصرى

اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي 

وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي  وأحمد فتحي وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ومحمد صادق وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم توريه وهشام محمد ووليد الكرتي وعبد الله السعيد ومحمود صابر ورمضان صبحي وإبراهيم عادل وفخر الدين بن يوسف ودودو الجباس  وفخري لاكاي.

وشهدت القائمة عودة رمضان صبحي بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب مهدي سليمان وحسين السيد وأحمد سامي ومحمود وادي لأسباب مختلفة.