رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد يواجه سموحة فى مباراة الديربى على زعامة الكرة بالإسكندرية

الإتحاد فاز في أخر
الإتحاد فاز في أخر مبارياته على غزل المحلة

يستضف الاتحاد السكندري فريق سموحة في السادسة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في مباراة الديربي السكندري في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

الاتحاد بقيادة عماد النحاس يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة وبعد طول صيام عن تحقيق الانتصارات فاز الفريق في مباراته الأخيرة على غزل المحلة بثلاثية ويسعى لمواصلة انتصاراته والتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري.

 

قائمة الاتحاد السكندرى استعدادًا لموقعة سموحة فى الدورى

عماد النحاس المدير الفني للاتحاد اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمد عبدالمنصف وأحمد يحيى ومحمود شبانة والسيد سالم وعبدالله نصيب وكريم يحيى وهشام صلاح وصبري رحيل وخالد الغندور وكريم الديب وكريم ممدوح وأحمد راشد وسعيدو سمبورى وأحمد نبيل مانجا ومروان عطية وفوزي الحناوي وعبدالغني محمد ومورو ساليفو وبنجامين بواتينج وإبراهيم حسن وأحمد عادل ميسى وكريستوفاو موبولولو.

وشهدت القائمة عودة محمود شبانة وسعيدو سيمبوري بعد انتهاء إيقافه، بينما يغيب محمد عبدالسلام بسبب الإصابة.

في المقابل يحتل سموحة بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز الخامس برصيد 27 نقطة ورغم الهزيمة أمام بيراميدز في المباراة الأخيرة، فإن هزيمة فيوتشر أمام فاركو أبقت على فارق النقطة الواحدة التي يتفوق بها فيوتشر، وأعادت الأمل لسموحة في المنافسة على المركز الرابع.

 

قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة الاتحاد فى الدورى

 عبدالحميد بسيوني المدير الفني لسموحة اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح وشريف رضا ورجب نبيل وأحمد عبدالحكم وخالد عبدالفتاح وحمدي علاء وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وأحمد جمال ومحمد متولي كناريا وحسين فيصل وعبدالكبير الوادي وأميرعادل وأحمد حمص ومحمد عبدالعاطي ومصطفي الخواجة ومروان حمدي وصديق أوجولا واليا سيلا.

وشهدت القائمة عودة أحمد جمال، بينما يغيب محمود حليمو بسبب الإصابة وأبوبكر ليادي وجيروم فيليب لأسباب فنية.