رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى للتخلص من لعنة الأهلى على حساب غزل المحلة

المصري خسر أخر مبارياته
المصري خسر أخر مبارياته أمام الإسماعيلي

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في الرابعة عصر اليوم مواجهة قوية بين المصري وغزل المحلة في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

المصري بقيادة التونسي معين الشعباني يحتل المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة مع البنك الأهلي وما زال الفريق يعاني لعنة فوزه على الأهلي في الأسبوع الثالث عشر، حيث خاض بعدها خمس مباريات لم يحقق خلالها سوى فوز واحد على نهضة بركان المغربي في ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية ثم خسر أربع مباريات متتالية أمام نهضة بركان بهدف في مباراة والعودة وأمام الزمالك والمقاولون والإسماعيلي في الدوري، وبعد تدخل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد انتهت أزمة تمرد اللاعبين ويخوض الفريق مباراة اليوم بتشكيلة مكتملة باستثناء الحارس أحمد مسعود وأحمد شديد قناوي الذي تم فسخ تعاقده.

معين الشعباني يأمل في قيادة فريقه للعودة للانتصارات ومصالحة الجماهير، خاصة أن الهزيمة ستجعله قريبا من صراع الهبوط. 

في المقابل يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة وحصل الفريق على نقطة واحدة من آخر مباراتين بالتعادل مع فاركو والهزيمة أمام الاتحاد السكندري ومباراة اليوم هى الأولى لمدربه مصطفى عبده الذي تولى المسئولية خلفا لعبد الحميد بسيوني ويسعى لبداية قوية مع الفريق.

قائمة غزل المحلة استعدادا لمواجهة المصرى

 

مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمود الحضري  ومحمد فتح الله "كماتشو" ومحمد السيد "بازوكا" وإيهاب سمير ومصطفى العش والسيد الشبراوي ومحمد عبد القادر وخالد سامي ويحيى حامد وإبراهيم صلاح وأحمد النادري وحميد ماو وأشرف السيد وأحمد الشيخ ووليد مصطفى ومحمد غلوش وباولن فوافي وأحمد غنيم وعبد الرحمن عاطف وعبده يحيى.

وشهدت القائمة عودة محمد عبد القادر ومحمد غلوش وإبراهيم صلاح بينما يغيب هشام عادل وخالد الأخميمى ومحمود رضا وبسام ماهروماليك توريه بسبب الإصابة.