رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضياء السيد: المنتخب وصل لمرحلة متقدمة فنيًا مع كيروش.. وأرفض العمل مع إيهاب جلال

ضياء السيد وكيروش
ضياء السيد وكيروش

كشف ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، عن أسباب الخسارة أمام السنغال، والإخفاق في التأهل لكأس العالم المقبلة في قطر 2022.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، كنا علي بعد خطوة من التأهل لكأس العالم، ولكننا خرجنا بركلات الترجيح، مشيرا إلي أن إهدار الركلات جاء عن طريق أفضل اللاعبين بسبب عدم التوفيق.

وتابع: وصول المنتخب الوطني لنهائي كاس أمم إفريقيا رفع مستوي التوقعات لدي الجماهير، لكن عدم التوفيق سبب فشلنا في الصعود للمونديال.

وأكمل: خلال مرحلة صغيرة جدا مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، وصلنا لمرحلة متقدمة جدا فنيا وإداريا، وفعلنا أشياء جيدة جدا تحت قيادة كيروش.

وأردف: لعبنا حوالي 21 مباراة وهذا رقم كبير خلال مدة الـ 6 أشهر، بينما خاض حسام البدري، المدير الفني الأسبق حوالي 8 أو 9 مباريات خلال عامين، مشيرا إلي إن هناك فوارق في المباريات والضغوط.

واستطرد: أبارك لإيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، وأتمني له التوفيق خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلي أنه يستحق أن يقود الفراعنة ويجب أن نحميه وندعمه.

واختتم: لو كان طلب مني الاستمرار مع إيهاب جلال كمدرب عام كنت رفضت.. ويجب أن تكون هناك حماية من اتحاد الكرة له وللجهاز المعاون.