رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. تعادل إيجابى بين ليفربول وأستون فيلا تحت أنظار صلاح

ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا

تعادل ليفربول مع مضيفه أستون فيلا بهدف لمثله، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما والمؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” موسم 2021-2022.

افتتح البرازيلي دوجلاس لويز التسجيل لأستون فيلا بهدف في الدقيقة الثالثة من متابعة لضربته الرأسية التي تصدى لها أليسون حارس مرمى ليفربول.

رد ليفربول جاء سريعًا، حيث استطاع الكاميروني جويل ماتيب تسجيل هدف التعادل في الدقيقة التاسعة من متابعة لتسديدة زميله الهولندي فيرجيل فان دايك.

وكاد السنغالي ساديو ماني يسجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 19، عندما تلقى تمريرة مميزة من كوستاس تسيمكاس، لكن رأسيته جاورت القائم الأيسر لمرمى أستون فيلا.

وتعرض البرازيلي فابينيو متوسط ميدان ليفربول للإصابة في الدقيقة 28 ليتم استبداله بزميله جوردان هندرسون.

وفي الدقيقة 35، أرسل ترينت ألكسندر أرنولد تمريرة أرضية رائعة لنابي كيتا داخل منطقة جزاء أستون فيلا، لكن ذلك الأخير فشل في تسديد الكرة.

وفي الدقيقة 43، سدد كيرتس جونز تسديدة بباطن قدمه اليمنى من خارج منطقة جزاء أستون فيلا، لكن إيميليانو مارتينيز تصدى لها ببراعة.

ويتواجد محمد صلاح على مقاعد بدلاء فريقه ليفربول في مباراة اليوم، إضافة لزميليه الأسكتلندي أندرو روبرتسون والإسباني تياجو ألكانتارا.

تشكيل ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - كوستاس تسيمكاس

خط الوسط: فابينيو - نابي كيتا - كيرتس جونز

خط الهجوم: ساديو ماني - لويس دياز - ديوجو جوتا

ويحتل فريق ليفربول، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.

وكان فريق ليفربول قد تعادل يوم السبت الماضي أمام توتنهام بهدف لمثله في الدوري الإنجليزي.