رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يحقق فوزًا مثيرًا وغاليًا على الجونة بثلاثية

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، فوزًا غاليًا على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف الجونة الأول في الدقيقة 42 عن طريق نور السيد، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن في الزاوية اليمنى لعامر عامر، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.
وفي الدقيقة 48 من عمر المباراة، نجح شريف دابوـ في إحراز هدف التعادل لسيراميكا، بعدما تلقى تمريرة من محمد إبراهيم، داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة قوية في شباك إسلام طارق، حارس الجونة.

وأضاف باسم مرسي الهدف الثاني، في الدقيقة 52، بعدما تلقى تمريرة من محمد إبراهيم، داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في شباك الجونة.

ونجح محمود الشبراوي، في إجراز هدف التعادل للجونة في الدقيقة 60، قبل أن يضيف التونسي سيف تقا، الهدف الثالث لسيراميكا في الدقيقة 65.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 21 نقطة محتلًا بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الجونة عند 17 نقطة في المركزالخامس عشر.