رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. أسوان والداخلية يصعدان للدورى الممتاز قبل أربعة أسابيع من النهاية

أسوان هزم ديروط وصعد
أسوان هزم ديروط وصعد للدوري الممتاز

صعد فريقا أسوان والداخلية رسميًا للدوري الممتاز قبل نهاية مسابقة دوري القسم الثاني بأربعة أسابيع.. وجاء صعود أسوان بعد فوزه على ديروط بهدف سجله محمد ناجي جدو في المباراة التي أدارها الحكم محمد عباس مايو ليرتفع رصيده إلى 62 نقطة بفارق 14 نقطة عن كيما الثاني وهو فارق لا يمكن تعويضه في الأسابيع الأربعة المتبقية.

وجاء صعود الداخلية بعد تعادل بتروجت مع إف سي زد دون أهداف فى ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين للمجموعة الثانية ليرتفع رصيد بتروجت إلى 48 نقطة بفارق 12 نقطة عن الداخلية وحتى لوفاز بتروجت في مبارياته الأربع المتبقية وخسر الداخلية كل مبارياته سيتساوي الفريقان في رصيد 60 نقطة ويصعد الداخلية لتفوقه في مجموعة مباراتيه مع بتروجت بالفوز 4-3 في الدور الأول و3-2 في الدور الثاني.

في المجموعة نجح كل الفرق المهددة بالهبوط في تحقيق الفوز، حيث فاز سوهاج خارج أرضه على المدينة المنورة 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم أحمد الدليل ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 33 نقطة وسجل مؤمن حسن ومحمد فوزي هدفي سوهاج.

وفاز ملوي خارج أرضه على طامية بهدف سجله عمرو قلش ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة ويتوقف رصيد طامية عند 33 نقطة.

وفاز تليفونات بني سويف على الألومنيوم 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمود رشدي ليرتفع رصيد التليفونات إلى 36 نقطة ويتوقف رصيد الألومنيوم عند 46 نقط.. وسجل محمد جمال وهيثم جميل هدفي التليفونات وطلبة محمد هدف الألومنيوم.

وتعادل قنا مع الفيوم 3-3 في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم رمضان ليرتفع رصيد الفيوم إلى 33 نقطة ورصيد قنا إلى 17 نقطة.

وتعادل البداري مع كيما دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم عماد عطا ليرتفع رصيد كيما إلى 48 نقطة ورصيد البداري إلى 15 نقطة.