رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من رئيس الوداد البيضاوى على إقامة المباراة النهائية بدورى الأبطال بالمغرب

الوداد المغربي
الوداد المغربي

علق سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بإقامة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2022، على ملعب مركب محمد الخامس.

 

الناصيرى يعلق على إقامة المباراة النهائية بدورى أبطال إفريقيا بالمغرب

وقال الناصيري في تصريحات صحفية: "أحب أتوجه بالشكر إلى فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على جهوده منذ دور المجموعات".

وأضاف: "سعيد باختيار كاف لملعب مركب محمد الخامس، وأن هذا الاختيار تم بشفافية واحترافية واضحة جدًا، الوداد يحترم المؤسسات واختياراتها المبنية على الشفافية والديمقراطية والحياد".

وأوضح: "رئيس الوداد أن اختيار ملعب مركب محمد الخامس تم بعد عملية تصويت فاز من خلالها الملعب، ثم تلا ذلك انسحاب المنافسين وهم السنغال؛ ليؤكد أحقية الملعب في استضافة النهائي".

وكان الكاف، قد أعلن أمس، الاثنين، عن فوز المغرب باستضافة المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2022 بالمغرب وتحديدًا على ملعب مركب محمد الخامس للسنة الثانية على التوالي.

ويتنافس الرباعي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، على خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال.

وكان الأهلي قد سحق نظيره وفاق سطيف الجزائري، السبت الماضي برباعية نظيفة على استاد "السلام"، أما الوداد المغربي فحقق فوزًا ثمينًا على بيترو أتلتيكو في عقر داره بنتيجة 3-1.

وتقام مواجهات الإياب في المباريتين يومي 13 أو 14 مايو الجاري.