رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جارى لينكر: تجديد عقد محمد صلاح صعب وقد يسبب فوضى فى ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يرى الأسطورة جاري لينكر، أن أزمة تجديد عقد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، قد تكون سببًا في حدوث فوضى في النادي خلال الفترة المقبلة.

وتوجد أزمة بين محمد صلاح وإدارة ليفربول بشأن تجديد عقده، في ظل رغبة اللاعب في تقاضي أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني.

في المقابل، ترفض إدارة ليفربول كسر سقف رواتب الفريق، خاصة أنها تريد تجديد عقود بعض اللاعبين الآخرين، مثل النجم السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

 

جارى لينكر يتحدث عن أزمة تجديد عقد محمد صلاح

ونشرت شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، تصريحات جاري لينكر، قائلًا: "أزمة تجديد عقد محمد صلاح؟ قد تتسبب في حدوث فوضى كبيرة في ليفربول".

وأوضح جاري لينكر: "محمد صلاح لاعب رائع ومن الطراز العالمي، ويقدم مستويات مذهلة ومميزة في أرض الملعب، وليفربول يعلم ذلك جيدًا ومدى قدرته على تحقيق المزيد".

وأضاف: "الأمر قد يكون بمثابة سلاح ذى حدين؛ لأن صلاح قادر على اللعب في أي مكان آخر، لذلك سيحرص ليفربول على الاحتفاظ بخدمات اللاعب وعدم التفريط فيه".

وتابع: "ولكن في هذه الحالة، سيتعين على ليفربول تلبية شروط محمد صلاح وطلباته المرتفعة للغاية، وهنا قد تحدث فوضى في الفريق".

وأكد: "ليفربول يمتلك نجومًا آخرين، ويسعى لتجديد عقودهم أيضًا، وقد تكون طلباتهم مرتفعة أيضًا، لا أحد يعلم".

وشدد: "إدارة ليفربول تحاول البحث عن بديل في الفترة الحالية، استعدادًا لمواجهة جميع الاحتمالات".

واختتم جاري لينكر تصريحاته، قائلًا: "تجديد عقد محمد صلاح ليس سهلًا كما يتوقع البعض".

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم المصري محمد صلاح رفقة ليفربول، في صيف 2023 المقبل، وسط ترقب من كبار الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

ويستعد محمد صلاح لخوض مباراة قوية وحاسمة مع ليفربول أمام أستون فيلا على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية "مكة المكرمة".