رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيل جونز يكشف حل أزمة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يزال الحديث مستمرًا عن أزمة تجديد عقد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وأثارت العديد من الشكوك حول إمكانية تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول من عدمه، خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة الفرعون المصري في الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، بينما تريد إدارة الريدز الالتزام بسقف رواتب الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح رفقة ليفربول، في صيف 2023 المقبل، ويُعد محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، مثل: برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وغيرها.

 

أزمة تجديد عقد محمد صلاح

ووفقًا لما ذكره الصحفي نيل جونز، الذي يعمل في موقع "جول" العالمي، فإن ليفربول يعلم جيدًا أنه إذا أراد الاحتفاظ بخدمات محمد صلاح، عليه أن يكسر سقف رواتب الفريق، لتلبية شروط اللاعب.

وشدد الصحفي نيل جونز أن هذا هو الحل الوحيد للحفاظ على خدمات محمد صلاح، ويتبقى فقط اقتناع إدارة ليفربول بكسر سقف رواتب الفريق.

وأكد الصحفي نيل جونز، أن تجديد عقود الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، سيكون أمرًا مستبعدًا بشكل كبير، مُشيرًا إلى أنه من المحتمل رحيل أحدهم في نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول بنظيره أستون فيلا على ملعب "فيلا بارك"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.