رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: اللاعب فى الزمالك بمليون لاعب من الأهلى

الزمالك
الزمالك

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد هجومهم على عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وقال مرتضى منصور، خلال فيديو بثه عبر "يوتيوب": "لدي عتاب على بعض من جماهير الزمالك، بتجلدوا اللاعبين ليه كل يوم! دعموا اللاعبين، إحنا الأول في بطولة الدوري".

وأضاف: "أنا عندي اللاعب في الزمالك بمليون لاعب في الأهلي، لأنك الأول في الدوري دون حكام وبدون فار وبدون جماهير"، موضحًا: "الزمالك يدخل له في المباراة 100 مشجع، بينما يدخل للأهلي 5000".

وأوضح: "في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي خرجنا منها، طلبت من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حضور 10 آلاف مشجع مباراة الوداد المغربي، رفض وحضر 5 آلاف من ضمنهم 1000 تم تقسيمهم بين الاتحاد الإفريقي والوداد".

وتابع: "هناك ظلم على اللاعبين، الجماهير اللي ورا النادي الأهلي تحرك الحجر، حرام لا تظلموا اللاعبين مع احترامي للاعبي الأهلي، لاعبو الزمالك أرجل منهم 100 مرة".

وأشار: "في بطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، كنا أفضل من الأهلي ولعبنا مباراة عالمية، وخسرنا بفعل فاعل، لأنه صدر قرار برحيل مجلس الإدارة، لذلك كان لا بد من خسارة الزمالك".