رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل عقد هالاند مع مانشستر سيتى

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

بات النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، قريبًا من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، إلى توصل نادي مانشستر سيتي لاتفاق نهائي مع نظيرتها في بروسيا دورتموند، من أجل الحصول على خدمات هالاند في الصيف المقبل.

وأكدت التقارير الصحفية، أن مانشستر سيتي أتمت اتفاقها مع هالاند على البنود الشخصية، على أن تتم الصفقة خلال الأسبوع الجاري، من خلال تفعيل بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب، الذي يبلغ قيمته 75 مليون يورو.

 

تفاصيل عقد هالاند مع مانشستر سيتى

من جانبها، كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، عن تفاصيل عقد هالاند مع مانشستر سيتي، في حال إتمام صفقة انتقاله إلى الفريق السماوي.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن صفقة هالاند ستكلف خزينة نادي مانشستر سيتي حوالي 200 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن يدفع مانشستر سيتي 63 مليون جنيه إسترليني قيمة مبلغ الشرط الجزائي، على أن يتقاضى هالاند راتبًا أسبوعيًا يبلغ قيمته 400 ألف جنيه إسترليني.

وسيوقع هالاند على عقد لمدة 5 سنوات مع مانشستر سيتي، وسيحصل على راتب إجمالي خلال تلك الفترة يصل إلى 104 ملايين جنيه إسترليني.

 

عقد هالاند يجعله ضمن الأغلى فى مانشستر سيتى 

وفي حال إتمام الصفقة، سينضم هالاند إلى قائمة النجوم الأغلى في فريق مانشستر سيتي، مثل البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب الفريق.

بينما سيتفوق هالاند على كل من رحيم سترلينج وجاك جريليش الوافد الجديد، في الميركاتو الصيفي الماضي، اللذين يحصلان على راتب أسبوعي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن العقد الحالي لـإيرلينج هالاند رفقة بروسيا دورتموند سينتهي في صيف 2024، ويتضمن عقده بندًا يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو خلال العام الحالي 2022.