رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنري: ليفربول سيحقق الأبطال وهذا الثنائي الأقرب للكرة الذهبية

تيري هنري
تيري هنري

أكد تيري هنري، لاعب المنتخب الفرنسي السابق، والمدير الفني السابق لفريق موناكو الفرنسي، أن ليفربول الأقرب للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.

ويلتقي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، مع ريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، يوم 28 مايو المقبل، في باريس.

وقال هنري في تصريحات لشبكة قنوات سي بي إس الأمريكية: "بشكل شخصي، أعتقد أن ليفربول سيفوز بدوري أبطال أوروبا، إنهم أقوى من ريال مدريد".

وأضاف: "كريم بنزيما وساديو ماني هما المرشحان الأفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية، ولكنني ما زلت أرى أن بنزيما متقدم في السباق، ولكن إذا حقق ماني الأبطال والدوري وكأس الاتحاد مع ليفربول، إنه خصم قوي وسيكون إنجازًا قويًا لإفريقيا، ولكنني ما زلت أراهن على فوز بنزيما".

وحقق ليفربول لقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، فيما سيخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد؛ ويتنافس مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي.

وأتم هنري تصريحات بالانتقال للصراع الأزلي بين ريال مدريد وبرشلونة، قائلًا: "في أوروبا كل الأندية تخشى ريال مدريد، وريال مدريد يخشى برشلونة".