رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرّف على تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل السفر للجزائر لمواجهة وفاق سطيف

مران الأهلي
مران الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريبات بدنية واستشفائية في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق وفاق سطيف بطل الجزائر والمقررة إقامتها يوم السبت المقبل.

 

تقسيمة قوية

 

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، وفي ختام مران الأهلي قام بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بإجراء تقسيمة قوية بين ثلاثة فرق ظهر خلالها جميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية مميزة. 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب مباراة وفاق سطيف الجزائري.

اجتماعات تحضيرية

وقبل انطلاق مران الأهلي حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع مع الجهاز الفني للفريق؛ لمناقشة بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال رحلة الجزائر، وكذلك رؤية الجهاز الفني لموعد التدريبات وبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وعقب ذلك اجتمع عبدالحفيظ وموسيماني مع لاعبي الفريق؛ للحديث معهم حول ضرورة التركيز في مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب.

انتظام عبدالمنعم

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن اللاعب تعافى من إصابة العضلة الضامة، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي، وأصبح جاهزًا بدنيًا وطبيًا لمباراة وفاق سطيف، ومشاركته تعود لقرار المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني. 

موقف السولية

 وفيما يتعلق بموقف عمرو السولية لاعب وسط الفريق من مباراة العودة أمام وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن اللاعب يواصل تدريباته التأهيلية؛ للتخلص من آلام العضلة الخلفية وهناك تحسن تدريجي في حالته. 

وأشار طبيب الأهلي إلى أن السولية سيرافق بعثة الفريق إلى الجزائر لاستكمال برنامجه التأهيلي؛ نظرًا لوجود فرصة كبيرة للحاقه بمباراة العودة أمام وفاق سطيف. 

وكان عمرو السولية قد أدى مرانًا منفردًا في «الجيم» ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له على هامش تدريبات الأهلي اليوم الثلاثاء. 

وغاب السولية عن لقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري بسبب إصابته بآلام في العضلة الخلفية. 

يذكر أن الأهلي قد فاز برباعية نظيفة على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we والسلام.

وتغادر بعثة الأهلي بعد ظهر اليوم إلى الجزائر؛ استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء السبت المقبل.