رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. بعثة الأهلي تطير إلي الجزائر علي متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف

بعثة الأهلي في المطار
بعثة الأهلي في المطار

تغادر بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي بعد ظهر اليوم الثلاثاء إلى الجزائرعلي متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستقام السبت المقبل.

ويترأس البعثة العامري فاروق وتضم طارق قنديل عضو المجلس مرافقًا، وحسام غالي عضو المجلس ونائب المشرف العام علي قطاع الكرة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني والجهاز الفني واللاعبين المختارين للرحلة.

ومن المقرر أن تكون العودة إلى القاهرة أيضًا على متن طائرة خاصة في تمام الثانية صباح اليوم التالي للمباراة، وتغيب محمود الخطيب عن البعثة لتعرضه لأزمات صحية خاصة أنه ينفذ برنامجًا علاجيًا بإشراف طبيبه الخاص.

وخاض الفريق الأول مرانه صباح اليوم باستاد مختار التتش بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الفوز علي بطل الجزائر برباعية نظيفة قبل أن تتناول البعثة وجبة بالنادي ويعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني القائمة التي ستغادر إلى الجزائر.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب الفوز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة التي أقيمت على ملعب الأهلي we والسلام يوم السبت الماضي.
وقبل انطلاق مران الأهلي اليوم حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين والحديث معهم حول ضرورة التركيز في مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب.