رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عبدالحفيظ» يجتمع بالجهاز الفني على هامش مران الأهلي

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها يوم السبت المقبل بالجزائر.
وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب الفوز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة التي أقيمت على ملعب الأهلي we والسلام يوم السبت الماضي.
وقبل انطلاق مران الأهلي اليوم حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين والحديث معهم حول ضرورة التركيز في مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب. 
ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي القاهرة بعد ظهر اليوم في طريقها إلى الجزائر؛ استعدادًا لخوض مباراة العودة أمام وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء السبت المقبل.

تفاصيل جلسة عبدالحفيظ مع الجهاز الفنى بالأهلى استعدادًا لرحلة الجزائر

 واجتمع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق على هامش مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق وفاق سطيف الجزائري. 
وناقش عبدالحفيظ  خلال الاجتماع بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال رحلة الجزائر، وكذلك رؤية الجهاز الفني لموعد التدريبات وبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة. 
وقبل انطلاق مران الأهلي حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين والحديث معهم حول ضرورة التركيز في مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري؛ لحسم التأهل إلي المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب. 
 

وكان الأهلي قد فاز برباعية نظيفة على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we والسلام بالقاهرة.
وتغادر بعثة الأهلي بعد ظهر اليوم إلى الجزائر؛ استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء السبت المقبل.