رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد السلاح يبدأ التحضير لاستضافة مصر بطولة العالم منتصف يوليو المقبل

الحسينى والميداني
الحسينى والميداني

عقد عبدالمنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، اجتماعًا مطولًا مع أحمد سمير الميداني، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومدير بطولة العالم المقبلة، لمناقشته في كيفية التحضير، والاستعداد قبل استضافة مصر لبطولة العالم للسلاح، المحدد انطلاقها منتصف شهر يوليو المقبل.


وجاء اجتماع الحسيني مع سمير الميداني، بعد نجاحه في مهمته كمدير لبطولتي كأس العالم، والجائزة الكبرى للسلاح التي نظمهما الاتحاد المصري في  فبراير وأبريل الماضيين.

ونجح مجلس الإدارة بشهادة الاتحاد الدولي وكل الوفود المشاركة في الخروج بالبطولتين، بشكل مشرف أشاد به الجميع.

من جانبه أكد عبدالمنعم الحسيني أن بطولة العالم المقبلة تمثل تحديًا كبيرًا لمجلس الإدارة، بعد النجاح في تنظيم البطولتين الأخيرتين بالقاهرة.


وطالب الحسيني الميداني بضرورة الحفاظ على النجاح والخروج ببطولة العالم المقبلة بنفس الصوره المشرفة للبطولتين الماضيتين.


وأعرب رئيس الاتحاد المصري للسلاح عن ثقته التامة في قدرات وإمكانيات أحمد سمير الميداني، مشيرًا إلى أن الميداني من الأعضاء المميزين؛ وصاحب خبرات كبيرة وقادر على مواصلة الإبداع والمساهمة في نجاح بطولة العالم المقبلة.

من جانبه أعرب أحمد سمير الميداني عن سعادته الكبيرة لثقة رئيس الاتحاد وباقي أعضاء مجلس الإدارة في شخصه، مؤكدًا أن هذه الثقة تحمله مسئولية أكبر وتجعله في تحدٍّ مع نفسه لبذل مجهود أكبر للخروج ببطولة العالم بالصورة التى تليق باسم مصر وما يلحق بها من تطور على كل الأصعدة واهتمام القيادة السياسية.

وقال أحمد سمير الميداني: نأمل كمجلس إدارة برئاسة عبدالمنعم الحسينى في موافقة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تشريفه بإقامة البطولة تحت رعايته خاصة وأن هذه البطولة تعد ثاني أكبر حدث رياضي بعد الأوليمبياد.