رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من المسابقة.

 

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

ستُذاع مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

وسيكون أحمد الطيب هو معلق مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في استعادة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي ومحاولة خطف الصدارة، أملًا في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم 2021/2022.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي مع توتنهام هوتسبير بنتيجة 1/1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

 

في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا، تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.