رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث عن الفوز الرابع على التوالى أمام إنبى بالدورى المصرى

الزمالك فاز في مباراته
الزمالك فاز في مباراته الأخيرة على إيسترن كومباني

 يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته عندما يواجه فريق إنبي في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

الزمالك حقق ثلاثة انتصارات متتالية على الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني ورفع رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب ويسعى لتحقيق فوزه الرابع على التوالي والحفاظ على القمة لأنه حتى لو فاز الأهلي بكل مبارياته المؤجلة سيتفوق على الزمالك بفارق نقطة واحدة لأن الأهلي فقد 9 نقاط في 14 مباراة بينما فقد الزمالك 10 نقاط في 17 مباراة وفقد بيراميدز 13 نقطة في 16 مباراة.

 

الزمالك يفتقد جهود إمام عاشور للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وشيكابالا للإصابة  بينما يعود يوسف أوباما بعد انتهاء إيقافه وأمام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خياران لتعويض غياب إمام عاشور الأول الدفع بمحمد أشرف روقة أو إسلام جابر بجوار طارق حامد في وسط الملعب والاعتماد على الرباعي الهجومي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وعمر السعيد والخيار الثاني الدفع بروقة وإسلام جابر في وسط الملعب واللعب بطريقة 4-3-3 ووجود الثلاثي زيزو وأشرف بن شرقي وعمر السعيد في الخط الأمامي وبقاء أوباما على مقاعد البدلاء للسيطرة على منطقة المناورات ومواجهة طريقة 3-4-3 التي يلعب بها الفريق البترولي وقد يدفع فيريرا بمحمد عبدالغني في قلب الدفاع علي حساب محمود علاء أو محمود حمدي الونش بعد ظهورهما دون مستواهما المعهود في مباراة إيسترن كومباني.

قائمة الزمالك لمباراة إنبي بالدورى المصرى 

 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وأحمد أبوالفتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ورزاق سيسيه وسيف جعفر وسيد عبدالله وسيف الجزيري وعمر السعيد.

وشهدت القائمة عودة يوسف أوباما بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب إمام عاشور للإيقاف وشيكابالا للإصابة ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية الفنية ومحمد أوناجم لأسباب فنية.

في المقابل يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 20 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 4 مباريات وجمع منها 6 نقاط بالفوز على الإسماعيلي والتعادل مع سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش والبنك الأهلي ويعتمد حلمي طولان المدير الفني للفريق على طريقة 3-4-3 بوجود الثلاثي إبراهيم يحيى ومحمد حامد وخالد رضا في قلب الدفاع وأربعة لاعبين في الوسط والثلاثي الهجومي مصطفى شلبي ومحمد النحاس والنيجيري جون إيبوكا هداف الفريق برصيد 6 أهداف وقد يدفع طولان بالنيجيري دينو بيتر على حساب النحاس للاستفادة من سرعته في الهجمات المرتدة واستغلال المساحات الخالية في منتصف ملعب الزمالك.

حلمي طولان المدير الفني لإنبي اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود جاد وعبدالعزيز البلعوطي وإبراهيم يحيى ومحمد إسماعيل وخالد رضا وفتحي السيد ومحمد حامد وعلي فوزي.

 ومصطفى دويدار ومصطفى شكشك ومصطفى شلبى ومحمد النحاس وجرجس مجدي وعمرعدلي ومؤمن راضي وصلاح ريكو وزياد كمال وعبدالرحمن عماد ودينو بيتر وجون إيبوكا.

ويغيب عن إنبي إبراهيم القاضي وأحمد العجوز ومصطفى جمال.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده محمود أبوالرجال وهاني عبدالفتاح ومعهم عمرو عايد حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو ومحمد محمود لطفي مساعد حكم فيديو.