رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يستضيف الجونة فى الاختبار الأول لأحمد سامى

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا تعادل في أخر مبارياته مع الأهلي

يحل فريق الجونة ضيفًا على سيراميكا كليوباترا في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب المقاولون العرب في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا يحتل المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، وجمع 4 نقاط من آخر مبارتين بالفوز على بيراميدز، والتعادل مع الأهلي، ومباراة اليوم هى الأولى لمدربه أحمد سامي الذي تولي المسئولية خلفًا لهيثم شعبان، ويرغب في بداية مشواره مع الفريق بفوز يرفع رصيده إلى 21 نقطة، ويتقدم للمركز التاسع إذا تعثر إنبي أمام الزمالك. 

أحمد سامي وضع برنامجًا تدريبيًا على فترتين صباحًا ومساء لتجهيز صالح جمعة بشكل قوي، خاصة أنه عائد من إصابة صعبة في وتر أكيلس تسببت في زيادة وزنه، وتمثل عودة صالح جمعة إضافة كبيرة لسيراميكا الذي يسعى للمنافسة على مركز متقدم هذا الموسم.

في المقابل يحتل الجونة بقيادة تامرمصطفى المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي ومنذ تولى تامر مصطفى المسئولية الفنية خلفًا لرضا شحاتة قاد الفريق في مباراتين خسرهما أمام فيوتشر وبيراميدز، ويسعى لتحقيق فوزه الأول وزيادة الفارق مع الإسماعيلي الذي يحتل المركز السادس عشر إلى 6 نقاط، لأن الهزيمة ستجعل الفريق يدخل صراع الهبوط بقوة.

يدير المباراة السيد منير ويساعده أحمد لطفي ورمضان هندواي ومعهم هشام القاضي حكمًا رابعًا وعلاء صبري حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.