رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مدرب وفاق سطيف: الأهلى فريق كبير ولديه لاعبون رائعون.. ولن أستسلم فى مباراة الإياب

الأهلي ووفاق سطيف
الأهلي ووفاق سطيف

تحدث داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، عن مباراة الذهاب لفريقه أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز كبير علي نظيره وفاق سطيف، برباعية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال داركو نوفيتش، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: مباراتنا أمام الأهلي كانت صعبة، حاولنا أن نلعب مباراة مفتوحة ولا نؤدي بطريقة دفاعية، لكننا كنا نواجه حامل اللقب.

وتابع: الأهلي فريق قوي يمتلك قدرات فردية رائعة، ولديه لاعبون بإمكانيات جيدة يستطيعون السيطرة علي مجريات المباراة، مشيرا إلي أن قدرات لاعبي المارد الأحمر هي من صنعت الفارق.

وأكمل: الأهلي لديه لاعبون كثر علي مستوي عال من الخطورة، لكن أفضلهم بيرسي تاو ومحمد شريف وعلي معلول.

وأردف: الأهلي يلعب كرة جيدة جدا، لكن المباراة انتهت بشكل لا نقبله ونحن لا نقبل بهذه النتيجة الكبيرة، مشيرا إلي أن البطاقة الحمراء ساهمت في هذه النتيجة، بالإضافة إلي نقص الخبرة عند بعض لاعبي وفاق سطيف.

واستطرد: خلال اللقاء كان لدي أفكار مختلفة، كلما حاولت السيطرة علي مجريات المباراة كان الأهلي يسجل هدفا، لم نستطيع أن نحقق أهدافا ودائما المنافس كان يفاجئنا.

وواصل: لن أستسلم أبدا في مباراة الإياب، ودائما أقول لكل اللاعبين إذا سقطت عليك النهوض ولا يجب أن نيأس أبدا، مشيرا إلي أن الفريق لم يظهر بوجهه الحقيقي في مباراة الذهاب.

وأكمل: بيتسو موسيماني من أكبر المدربين في إفريقيا، وأشكره علي إشادته بي، وهو من مقام رابح سعدان في الجزائر وحسن شحاتة في مصر.

واختتم: سعيد بإشادته بي وهذا ما يفعله المدربون الكبار في أوروبا عندما يتحدثان عن بعضهما البعض.