رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص اتحاد الكرة يطيح بمحمد صلاح من جهاز المنتخب

جمال علام
جمال علام

قرر جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، إقالة محمد صلاح، المدير الإدارى للمنتخب.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أنه تم توجيه الشكر لمحمد صلاح دون الإفصاح له عن أسباب إقالته.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني ومحمد شوقى مدربا عاما وأحمد حسام مدربا مساعدا وعصام الحضرى مدربا لحراس المرمى.
وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا أمس الأول لتقديم إيهاب جلال لوسائل الإعلام.

وأبدى إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي سعادته بتولي المسئولية بشكل رسمي، مشيرا إلي أنه لا يمكن أن يتأخر عن نداء منتخب مصر.

وأشاد إيهاب جلال بما حققه منتخب مصر خلال الفترة الماضية بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، والمستويات الرائعة للفريق لافتا إلى أنه سيبدأ من حيث انتهى كيروش وسيبني على ما تحقق مؤخرا من أجل الوصول بالمنتخب لأعلى المستويات.

وقال جلال إنه يتقدم بالشكر لكل من دعمه للتواجد على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني ويحترم أيضا جميع الآراء الأخري، مؤكدًا أن لديه مكاسب من الفترة السابقة سيستخدم إيجابياتها فى بناء مشروع كروى، وسيعتمد على اللاعبين الجاهزين فى المرحلة المقبلة.

وأضاف جلال: "لدينا منتخب مميز ولاعبون أصحاب خبرات، وأمامنا تجمع بعد أقل من شهر وبدأنا بالفعل جمع المعلومات عن اللاعبين المحترفين والمحليين وليس لدينا رفاهية الوقت في ظل ارتباطنا بخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 في الشهر المقبل".

وأوضح إيهاب جلال أن منتخب مصر دائمًا مرشح للتتويج بأي بطولة يخوضها، مؤكدًا أن الأهم بالنسبة له عبور التصفيات ثم التفكير في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأشار المدير الفني للمنتخب إلى أنه تواصل مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مؤخرا، ويتمني له التوفيق في المرحلة المقبلة مع ناديه والمنتخب.