رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بترو أتلتيكو يكشف نقاط القوة والضعف فى فريق الوداد وسبب الهزيمة بمباراة الذهاب

الوداد وبترواتلتيكو
الوداد وبترواتلتيكو

تحدث ألكسندر سانتوس، المدير الفني لفريق بترو أتلتيكو الأنجولي، عن مباراة فريقه في مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح فريق الوداد المغربي في الفوز علي نظيره بترو أتلتيكو، بنتيجة 3-1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ألكسندر سانتوس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن مباراة فريقه أمام الوداد المغربي كانت صعبة، وليس من السهل مواجهة الفريق المغربي، مشيرا إلي أنه يلعب بتنظيم دفاعي، ربما لا يستحوذون علي الكرة، لكنهم منظمون، أنهينا اللقاء بإحباط كبير أمام جماهيرنا.

وتابع: الفريق المغربي قوي ونحن سددنا كثيرا علي المرمي واستحوذنا كثيرا، لكن في النهاية ما يحسب هو الأهداف، ودخول هدف في مرمانا مبكر، أحبط اللاعبين، مشيرا إلي أن الفريق المغربي كان بيدافع بعشرة لاعبين.

وأشار إلي أن جماهير بترو أتلتيكو كانت تأمل في الفوز، ويريدون أن نقدم عرضا أفضل، المباراة كانت قوية لم نفز هذا صحيح لكنها كانت قاسية علينا.

وأوضح أن الوداد طوال اللقاء لم يسدد إلا 5 تسديدات، ولكننا لم نستطيع أن نستغل الفرص التي أتيحت لنا، وسنحاول تسجيل هدف مبكر في مباراة الإياب، لنظهر لمشجعي الوداد أننا أفضل من النتيجة التي خرجت بها مباراة الذهاب.

واختتم: في هذه البطولة نحن تحسنا بشكل كبير علي المستوي التنظيمي والبدني، من الممكن جدا أن تتطور هذه المسابقة لتكون واحدة من أقوي البطولات علي مستوي العالم.