رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد دياب: زيادة عدد الجماهير سترفع مستوي الدوري.. ومن سيخرج عن النص سيعاقب

أحمد دياب
أحمد دياب

وجه أحمد دياب، رئيس لجنة رابطة الأندية المحترفة، الشكر إلي الجهات الأمنية للموافقة علي زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت رابطة الأندية عن زيادة عدد الجماهير إلي 5 آلاف مشجع مع تخفيض سعر التذكرة من 100 إلي 75 جنيهًا، بداية من مواجهات الدور الثاني من مسابقة الدوري.

وقال أحمد دياب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، نوجه الشكر لوزارة الداخلية علي دعمها لزيادة الحضور الجماهير في مباريات الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي منذ بداية الموسم هو عودة الجماهير للدوري.

وتابع: زيادة أعداد الجماهير سترفع المستوي الفني لمباريات الدوري المصري، وكلنا ثقة دائمًا في الجمهور المصري أن يكون ملتزمًا ولا يخرج عن النص.

وأكمل: من سيخرج من الجماهير عن النص سيعاقب مثل ما حدث في الدور الأول، متمنيًا أن يكون الجميع ملتزمًا.

وأشار إلى أن الكرة المصرية تعاني بسبب تلاحم الثلاثة مواسم الأخيرة، موضحًا أن هناك خطة نسير عليها على مدار موسم وهي أن ننهي الموسم المقبل مبكرًا بشهر.

وأوضح أن الموسم المقبل سننهيه في موعده الطبيعي مثل باقي الدوريات، وقبل نهاية شهر مايو الجاري سنعلن عن جدول الدوري بشكل كامل.

واختتم: سنخطر الفيفا بتعديل موعد نهاية الموسم، هدفنا هو أن يكون الدوري المصري هو الأول عربيًا وإفريقيًا.